اهداف مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم وفوز مهم لأصحاب الأرض في الدورى المصرى عبور لاند وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-24T20:52:25+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:52 مساءً
اهداف مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم وفوز مهم لأصحاب الأرض في الدورى المصرى عبور لاند وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم ، يحتضن ملعب ستاد برج العرب مباراة ذهاب الأسبوع 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي المصري البورسعيدي المستضيف ونادي الشرقية الضيف.

سيكون موعد مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم الجمعة 24 فبراير شباط على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم فستكون قناة اون سبورت وقناة دى ام سى سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية.

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

نتيجة مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم

المصرى البورسعيدى 1 – الشرقية 0

وكان نادي المصرى قد حقق الترشح للدور 32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تفوقه على نادي إيفياني أبواه بركلات الجزاء وسيلعب مع نادي دجوليبا المالي في الدور القادم.

اهداف مباراة المصرى البورسعيدى والشرقية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=xYBUzBYCl9o

كانت مباراة الذهاب التي دارت على نفس الملعب في الأسبوع الثالث من المسابقة قد آلت للمصرى بنتيجة هدف نظيف جاء في الدقيقة 69 عبر اللاعب أحمد جمعة.

ويحتل نادي المصرى البورسعيدى المركز الخامس في ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وتعادل واحد وخمس هزائم وتسجيل 28 هدفا وتلقي 18 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الشرقية فهو يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد ثمانية نقاط بعد أن حقق إنتصارين وتعادلين و15 هزيمة مسجلا 14 هدفا ومتلقيا 33 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة