نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من البطولة العربية وفوز مهم للسودانيين وملخص اللقاء

El Walid
2017-02-24T21:17:24+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:17 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من البطولة العربية وفوز مهم للسودانيين وملخص اللقاء

نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم ، يحتضن ملعب الملعب الأولومبي مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية لكرة القدم بين نادي تفرغ زينه الموريتاني‏ المستضيف ونادي المريخ السوداني الضيف بقيادة طاقم تحكيم تونسي متكون من يوسف سريري حكم ساحة وكل من محسن بن سالم وأيمن إسماعيل مساعدين ومحمد كردي حكم رابع.

سيكون موعد مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم الجمعة 24 فبراير شباط على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم فستكون قناة القناة الموريتانية وهو أمر غير مؤكد حتى الآن بالإضافة إلى الراديو.

نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم

المريخ 1 – تفرغ زينه 0

ويمكن متابعة المباراة من : هنا راديو كذلك في صورة حدوث أي مشاكل في البث أو عدم النقل التلفزيوني للمواجهة كما عودتنا الملاعب الأفريقية.

اهداف مباراة المريخ وتفرغ زينه اليوم

تلعب مباراة الإياب بين الفريقين في الرابع من شهر مارس آذار القادم على ملعب المريخ وسيكون على النادي السوداني أن يحقق نتيجة طيبة قبل العودة من جديد إلى بلاده

ويحتل نادي المريخ المركز العاشر في ترتيب بطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 برصيد ست نقاط بعد تحقيق إنتصارين وبدون تعادلات وهزيمة واحدة وتسجيل أربع أهداف وتلقي هدف واحد في مرماه.

أما بالنسبة لنادي تفرغ زينه فهو يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الموريتاني 2016/2017 برصيد 36 نقطة بعد أن حقق 11 إنتصارا وثلاث تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 28 هدفا ومتلقيا عشر أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة