اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء وعمرو جمال ينقذ الأحمر من التعادل

El Walid
2017-02-23T23:03:23+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 11:03 مساءً
اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم في الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء وعمرو جمال ينقذ الأحمر من التعادل

اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم ، سيكون نادي الأهلى المصرى يوم غد الخميس على موعد مع مباراة مهمة على ملعب استاد بتروسبورت في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند أمام نادي وادى دجلة.

وكان نادي القلعة الحمراء قد حقق الإنتصار في الأسبوع الماضي على المقاولون العرب بهدفين دون رد في حين حقق نادي دجلة الإنتصار بدوره على الإتحاد السكندرى بهدف نظيف.

ويدخل الأحمر المباراة وفي رصيده 49 نقطة في حين يحتل نادي دجلة المرتبة الثامنة برصيد 25 نقطة ويسعى نادي الأهلى لمواصلة سلسلة الإنتصارات خصوصا مع إقتراب مسابقة دوري أبطال أفريقيا وبذلك تفتح جبهات جديدة على الفريق.

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

نتيجة مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

الاهلى 1 – وادى دجلة 0

وتنطلق مباراة الاهلى ووادى دجلة على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وتتكفل قناة اون سبورت الرياضية بنقل اللقاء بالجودة العالية اتش دي إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت وأيضا قناة النيل الرياضية بتعليق أشرف شاكر على on sports وكريم محسن على dmc sports.

اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Y5oZVMgmyzQ

وتم تعيين الحكم الدولي محمد فاروق حكما لهذا اللقاء بمساعدة كل من أحمد توفيق ووائل مصطفى في حين تم تعيين الحكم الرابع وليد عبد العزيز.

وفي سياق آخر ، قام المدير الفني لنادي وادى دجلة أحمد حسام ميدو بطرد الحضرى من مران يوم الأربعاء بعد أن حصلت مشادة بينه وبين الحارس الثاني مع قرار من المسؤولين بتغريم الحارس المخضرم بمبلغ 50 ألف جنيه مصري وتحويل للتحقيق بعد أن قام بصفع الحارس البديل.

من جانب آخر ، قام المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري بالإستقرار على الإعتماد على اللاعبين الجدد الإيفواري سليماني كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي إضافة إلى بجانب المدافع العائد من الإصابة رامي ربيعة في المباراة أمام الداخلية وذلك في غرة مارس المقبل ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ولم يشرك البدري الثلاثي في المباريات السابقة بسبب عدم جاهزيتهم في لقاءات الدوري وقام بإصطحاب اللاعب عمرو بركات تفاديا لأي أخبار غير سارة خاصة بعد أن إستدعي كريم نيدفيد صانع الألعاب للمشاركة مع منتخب الشباب.

كما قام مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالإبداء عن إستياءه بعد الشائعات التي تم ترويجها  قبيل لقاء الاهلي ووادي دجلة والتي تحدثت عن رفض المدرب مشاركة بكوليبالي وعدم الإقتناع بالمستوى المقدم مضيفا أن المدير الفني يعمل على تجهيز اللاعب لكي يظهر بشكل جيد وينسجم كليا مع القلعة الحمراء.

كما سيمنح البدري اللاعبين راحة لمدة يوم وذلك غداً الجمعة بعد مباراة وادي دجلة اليوم الخميس بالأسبوع 20 من دوري عبور لاند لكرة القدم.

بعد إجراءه لجراحة الرباط الصليبي على مستوى ركبته في أحد المشافي ، تحدد تاريخ عودة مروان محسن، مهاجم الأهلي، إلى القاهرة قادما من الأراضي الألمانية يوم 5 مارس آذار القادم.

وبعد عودته إلى القاهرة ، سيبدأ محسن في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الألماني ماير بعد أن أجرى له العملية الجراحية.

وفي تصريحات صحفية له اليوم الخميس ، ذكر الدكتور خالد محمود طبيب الفريق في النادي الأهلي إن حالة محسن تدعو للإطمئنان ، أن لاعب الخط الأمامي يتجول في غرفته بالإستناد على عكازين، مع القيام ببعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ويستطيع تحريك قدميه.

وبعد أن رافق محسن خلال إجراء جراحة الرباط الصليبي في الأيام الماضية ، يرجع الطبيب إلى العاصمة المصرية يوم الجمعة القادم قادما من ألمانيا وذلك من أجل البدأ في العمل مع الفريق،

ومن المقرر أن يسافر الطبيب المساعد بالجهاز الطبي الدكتور أيمن الشربيني في نفس اليوم، إلى ألمانيا من أجل البقاء مع مروان محسن، إلى حين العودة من جديد إلى القاهرة.

وللتذكير فقد خضع مروان محسن لجراحة الرباط الصليبي في أحد المشافي الكبيرة في ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي ، ومن المنتظر أن يتابع برنامجا تأهيليا خاصا، للتماثل للشفاء من الإصابة التي ألمت به مع المنتخب الوطني في مسابقة كأس أمم أفريقيا الجابون.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة