اهداف مباراة النصر والنهضة اليوم في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين وملخص نتيجة مباراة العالمي بهدفين نظيفين

El Walid
2017-02-23T22:30:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 10:30 مساءً
اهداف مباراة النصر والنهضة اليوم في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين وملخص نتيجة مباراة العالمي بهدفين نظيفين

اهداف مباراة النصر والنهضة اليوم ، تدور يوم غد الخميس 23 فبراير شباط مـ الموافق لـ 26 جمادى الأول هـ مباراة دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بين نادي النصر ونادي النهضة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد وبقيادة الحكم فيصل بلوي في لقاء تحدثت فيه جميع الأخبار على أن النصر سيكون حليف نادي العالمي خصوصا بالنظر إلى آخر المواجهات التي دارت بين الفريقين والتي كان التفوق فيها نصراويا بإمتياز حيث تمكن من الفوز فيها وبنتائج كبيرة أيضا.

وكان النصر والنهضة قد إلتقيا في مباراة ذهاب الدوري السعودي قبل أربع سنوات وكان النصر قد فاز في الذهاب برباعية كاملة مقابل هدف وحيد ليكرر الإنتصار في مباراة العودة بنفس النتيجة.

كما دارت مباراة بين الفريقين وديا تمكن فيها النصر من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين وإلتقيا أيضا في مسابقة كأس ولي العهد في الدور 16 وكان الفوز نصراويا بخماسية كاملة مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن نادي النصر سيكون على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي نادي الهلال في صورة نجاحه في تخطي النهضة في مباراة اليوم.

نتيجة مباراة النصر والنهضة اليوم

النصر 2 – النهضة 0

وسيكون موعد مباراة النصر والنهضة على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستكون المباراة منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي وسيعلق على اللقاء عبدالله المحيسن.

اهداف مباراة النصر والنهضة اليوم

في سياق آخر ، قام الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المكتب التنفيذي بنادي النصر السعودي دعما ماديا للعالمي.

وجاء هذا المبلغ في إطار مساندة مجلس الإدارة في الإلتزام بالتعهدات لفريق النصر الذي من المنتظر أن يلعب لقاءات في غاية الأهمية في كأس الملك ودوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان قد تلقى رئيس الفريق وعودا بمساندة صفقة عوض خميس الذي رجع لصفوف النادي بعد توقيعه لعقد مع نادي الهلال خلال الأيام الماضية.

في نفس السياق ،  قام عبدالله العجلاني عضو هيئة أعضاء شرف النادي بتقديم دعم مالي يقارب الـ 100 ألف ريال لفريق كرة السلة في النادي.

ومن جانب آخر ، قامت مؤسسة الغسان للسيارات الشريك الرسمي للنصر بتخصيص 5 سيارات فاخرة من أجل إستقبال اللاعبين في مطار الملك فهد والقيام بمرافقته إلى المعسكر الذي من المنتظر أن ينتظم بالدمام حيث وصل العالمي تحضيرا لمباراته أمام النهضة اليوم الخميس ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك.

ويدخل نادي النصر المباراة بتشكيلة تتكون من حسين شيعان وخالد الغامدي وعمر هوساوي وعبدالله مادو وإيفان توميتشاك وإبراهيم غالب وعبدالرحمن الدوسري وهيكتور أيالا ومارين توماسوف ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

ويستعين العالمي في تشكيلته الإحتياطية على كل من وليد عبدالله وحسين عبدالغني وبرونو وسامي النجعي وعوض خميس وحسن الراهب ونايف هزازي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة