أخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة ينجح في هز الشباك للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا … تعرف على الإحصائية

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid22 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 2:48 مساءً
أخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة ينجح في هز الشباك للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا … تعرف على الإحصائية

أخبار الأهلي السعودي اليوم ، تمكن المحترف السوري ومهاجم الأهلي السعودي عمر السومة من تسجيل الهدف الثامن له في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن هز الشباك بهدف لصالح الراقي أمام نادي بونيودكور الأوزبكي أمس في الجولة الأولى من المسابقة.

ونجح السومة من تسجيل أولى أهداف اللقاء في حين أضاف زميله في الفريق المؤشر الهدف الثاني ليهدي الأهلي النقاط الثلاث الأولى في مستهل المشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بهدفين نظيفين أمام النادي الأوزبكي الكبير.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

وكان اللاعب السوري قد سجل ستة أهداف في بطولة موسم 2015 في المسابقة الآسيوية أمام كل من القادسية الكويتي في دور الملحق التمهيدي ، وأمام ناساف الأوزبكي بهدف واحد وهز شباك نادي تركتور الإيراني في مناسبتين ، وأيضا أمام نادي نفط طهران الإيراني بهدفين وذلك في دور 16 من المسابقة حينها.

إلا أن نسخة دوري أبطال آسيا 2016 في العام الماضي لم تكن ناجحة جدا حيث لم يسجل السومه سوى هدف وحيد في شباك ناساف الأوزبكي.

وللإشارة فإن نادي الأهلي يحل في صدارة المجموعة الثالثة بعد خروج لقاء العين الإماراتي وصيف النسخة الماضية وذوب آهن أصفهان الإيراني بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة